سكرتير القسم

مهام سكرتير القسم

  1. استقبال الوارد من المعاملات وتنظيم الخطابات الصادرة
  2. تنظيم ومتابعة ملفات الصادر والوارد وتحرير الخطابات
  3. المتابعة لتنفيذ ما يوصي به رئيس القسم مباشرة أو من خلال التوجيه على المعاملات  
  4. الرد على المكالمات الهاتفية والإفادة بما يتفق وطبيعة الحال
  5. متابعة المعاملات التي يحيلها رئيس القسم الى الجهات ذات الاختصاص
  6. اعداد جداول اجتماعات رئس القسم والترتيب لها وتجهيز مستلزماتها
  7. القيام بالأعمال المستجدة التي يتم إسنادها من قبل رئيس القسم  
  8. استقبال ضيوف القسم وتلبية متطلبات الضيافة
  9. متابعة تجهيز القاعات لكافة الفعاليات التي يقيمها القسم
  10. تقديم تقرير دوري يتضمن الإنجازات والرؤى التطويرية لجوانب العمل  
24/03/2022
10:18 AM