حملة التبرع بالدم تحت شعار "قطرة دمك حياة لهم"

أقامت كلية الهندسة بعنيزة ممثلة بالنادي الطلابي بالتعاون مع قسم المختبر وبنك الدم بمستشفى الملك سعود حملة تبرع بالدم في مقر الكلية ،تحت شعار "قطرة دمك حياة لهم" وذلك يوم الثلاثاء1441/3/1 هـ الموافق 2019/10/29م


 ومن جهته أكد سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن العطية أن تنظيم حملة التبرع بالدم  تأتي ضمن المبادرات ذات الطبيعة الإنسانية التي تسعى الكلية لتاكيدها و العمل من خلالها؛ مشيراً إلى أن الحملة شهدت إقبالًا كبيراً من منسوبي الكلية؛ مما يؤكد حرصهم على تفعيل المبادرات الإنسانية و المشاركة فيها؛ بما يعزز روح العطاء وتعميق الوعي لدى طلاب الكلية. كما أشاد سعادته بالدور الكبير للنادي الطلابي في تفعيل هذه المبادرات وشكرهم على مجهوداتهم الكبيرة في إنجاح هذه الحملة. 


كما أكد سعادة وكيل الكلية الدكتور إبراهيم الفلاج على أهمية تفعيل مثل هذه المبادرات الأنسانية وتعزيز التعاون بين الكلية والقطاعات المختلفة لتحقيق الأهداف السامية في سبيل خدمة المجتمع وتحقيق المسؤولية الاجتماعية.


يشار إلى أن الحملة تعد الثانية من نوعها داخل مقر الكلية إذ سبق أن تم التعاون مع بنك الدم في مستشفى الملك سعود بعنيزة في العام الماضي.

30/10/2019
11:52 AM