كلية الهندسة بعنيزة تحتفل باليوم الوطني 88

ضمن احتفالات مملكتنا الغالية بالذكرى الثامنة والثمانون لليوم الوطني . نضمت كلية الهندسة بعنيزة صباح يوم الاربعاء التاسع من شهر محرم من العام 1440هـ  وبرعاية من سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن فهد الشارخ وبحضور وكيل الكلية سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم العطية وعددا من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس و الطلاب احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي تتجدد كل عام لتدل على روح الحب و الانتماء للوطن.

وقد بدأ الاحتفال بتوزيع الإعلام و الشعارات الوطنية. ثم ألقى سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن فهد الشارخ كلمة بدأ فيها بالترحيب والتهنئة بهذه المناسبة الغالية  سائلا  المولى عز وجل أن يديم عليها نعمة الأمن و الأمان في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وأكد سعادته على  دور الكلية في إبراز مثل هذه المناسبات التي تعزز الجوانب الوطنية في نفوس الطلاب من خلال  ماتشهده بلادنا الغالية في هذا  العهد الزاهر من تطور ونمو وازدهار في مختلف المجالات وبالأخص ماحققته من طفرة ونهضة على مستوى التعليم والتوسع في قطاعاته توجت من خلالها بالجامعات الحكومية التي تحضى بالدعم المستمر من قيادتنا الرشيدة. 

كما نوه سعادته على ضرورة  العمل فيما يرتقي بالكلية و الوطن والمشاركة في كل من شأنه تحقيق تنمية تعليمية فعالة للسعي في المساهمة في تحقيق رؤية 2030 التي من شأنها أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائد في العالم على كافة الأصعدة. 

كما تضمنت كلمته حث الطلاب على الحفاظ على ممتلكات الوطن داخل أروقة الكلية و خارجها وأكد على أبنائه الطلاب  على أهمية التوازن الفكري وعدم الانسياق خلف الأفكار الهدامة التي تضر بوحدة وأمن واستقرار البلاد مما يعزز دور المؤسسات التعليمية ومن ضمنها كلية الهندسة بعنيزة في نشر الاعتدال الفكري.  

هذا وقد ألقى سعادة وكيل الكلية الدكتور عبدالرحمن العطية كلمة بهذه المناسبة الوطنية وقد نوه على أهمية إقامة مثل هذه الاحتفالات الوطنية  التي تساهم في نشر ثقافة الوطنية والمواطنة و مشاركة الوطن فرحته وتجديد الولاء، واستشعار نعمة الأمن والأمان و ترسيخ الانتماء لدى منسوبيها وطلابها تجاه وطنهم الغالي.

وقد اختتم اللقاء بمشاركات من الطلاب حول هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً.

24/09/2018
12:18 PM