قسم الهندسة الميكانيكية يقيم لقاءا لتهيئة الطلاب الجدد

ضمن استعدادات قسم الهندسة الميكانيكية للعام الدراسي الجديد، اقام القسم يوم الثلاثاء الموافق 3/6/1441هـ برنامج التهيئة للطلاب المستجدين بالقسم بقيادة سعادة رئيس القسم الدكتور عبدالله الغفيص وبحضور كل من سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن العطية وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي الصقري، وذلك بهدف التعرف على النظام الأكاديمي والتهيئة الإرشادية للطلاب الجدد.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة رئيس القسم بالطلاب الجدد الذين يقفون على اعتاب مرحلة جديدة يستلزم مضاعفة الجهد والبحث عن المعرفة وطالبهم بالجد والاجتهاد للحصول على أعلى الدرجات والتميز لخدمة الوطن الغالي ورفده بالكوادر المؤهلة، وتناول سعادته في معرض حديثة عن أهمية قسم الهندسة الميكانيكية في العديد من المجالات الهندسية والصناعية. وتحدث بعد ذلك عن أهمية الارشاد الأكاديمي وضرورة معرفة المرشد الأكاديمي للطالب.

بعد ذلك حثّ سعادة عميد الكلية الطلاب على الاستفادة من الإمكانات والتسهيلات التي توفرها الجامعة والكلية وحثهم على بذل الجهد والاجتهاد ليكونوا خير من يمثل جامعتهم ووطنهم كما نوه سعادته أن الأبواب مفتوحه لجميع الطلاب.

وفي نهاية اللقاء قام أعضاء هيئة التدريس -كل فيما يخصه -  بإعطاء الطلاب نبذة تعريفية عن المواد الدراسية و مجالات الهندسة الميكانيكية المتعددة وكذلك بالرد على تساؤلات الطلاب.

بعد هذا اللقاء المثمر عبر الطلاب المستجدين عن شكرهم لإدارة الكلية ولرئيس القسم ولأسرة الهندسة الميكانيكية على حرصهم وجهودهم لتوعية الطلاب في بداية مشوارهم.

06/02/2020
10:31 AM