كلية الهندسة بعنيزة تحتفي باليوم الوطني 89

ضمن احتفالات مملكتنا الغالية بالذكرى التاسعة والثمانون لليوم الوطني. نظمت كلية الهندسة بعنيزة صباح يوم الثلاثاء 25/1/1441 وبرعاية من سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم العطية وبحضور سعادة وكيل الكلية الدكتور إبراهيم بن صالح الفلاج و سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي بن سليمان الصقري وعددا من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس و الموظفين والطلاب احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي تتجدد كل عام لتدل على روح الحب و الانتماء للوطن.

وقد بدأ الاحتفال بتوزيع الإعلام والشعارات الوطنيةثم ألقى سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن إبراهيم العطية كلمة بدأ فيها بالترحيب والتهنئة بهذه المناسبة الغالية سائلا المولى عز وجل أن يديم عليها نعمة الأمن و الأمان في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. وقد تحدث سعادته فيها عن أهمية الاحتفاء باليوم الوطني وواجبنا جميعاَ تجاه وطننا الغالي وأهمية المحافظة على مكتسبات الوطن. وأكد سعادته على دور الكلية في إبراز مثل هذه المناسبات التي تعزز الجوانب الوطنية في نفوس الطلاب من خلال ما تشهده بلادنا الغالية في هذا العهد الزاهر من تطور ونمو وازدهار في مختلف المجالات وبالأخص ما حققته من طفرة ونهضة على مستوى التعليم.

وقد ألقى سعادة وكيل الكلية الدكتور إبراهيم الفلاج كلمة تضمنت الحث للطلاب على الحفاظ على ممتلكات الوطن داخل أروقة الكلية وخارجها. وقد أعلن سعادته عن مسابقة للطلاب بهذه المناسبة الجميلة على قلوب الشعب السعودي جميعاًً ضمن أنشطة النادي الطلابي للاحتفاء باليوم الوطني.  

كما ألقى سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي بن سليمان الصقري كلمة بهذه المناسبة الوطنية والتي أكد فيها سعادته على أهمية التوازن الفكري وعدم الانسياق للأفكار الضالة والهدامة للمجتمع.

وفي الختام شارك رؤساء الأقسام الفرح مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وحثوا الجميع على استشعار نعمة الأمن والأمان وترسيخ الانتماء لدى منسوبيها وطلابها تجاه وطنهم الغالي.

25/09/2019
17:44 PM