أساتذة و طلاب قسم الهندسة الميكانيكية في زيارة الى مدينة الملك عبدالعزيز بالرياض

في اطار اهتمام كلية الهندسة بعنيزة بقيادة سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم العطية بالزيارات الميدانية و الوقوف على احدث التطورات في المجالات الهندسية.

 و بتوجيه من سعادة رئيس قسم الهندسة الميكانيكية الدكتور علي بن سليمان الصقري و تنظيم العلاقات العامة بالكلية.  قام طلاب قسم الهندسة الميكانيكية بالكلية و بإشراف أعضاء هيئة التدريس بالقسم  بزيارة علمية لمدينة الملك عبد العزيز العلمية يوم الثلاثاء الموافق 12/03/2019 حيث زار الطلاب و المشرفين مبنى الصناعة و الابتكار و الذي يحتوي على أحدث ماكينات التشغيل و السباكة و اللحام و التي تعمل بالحاسب الآلي و الطباعة الثلاثية والهندسة العكسية و الواقع الافتراضي و أيضاً مكتب التصميم الميكانيكي. و قام بالشرح و التوضيح مهندسين من المدينة و أعضاء هيئة التدريس المشرفين. كما قاموا بزيارة مركز أبحاث تقنية المياه والذي يحتوي على أحدث أجهزة ومعدات اختبارات المياه والمرشحات وحظي الطلاب بشرح وافٍ من السادة الباحثين والفنيين بالمركز.

وفي نهاية الزيارة أكد الطلاب على أهمية مثل هذه الزيارات وضرورة تكرارها والتي تربط بين الدراسة الأكاديمية والصناعة مع تقديم الشكر لكل من ساهم في الإعداد لهذه الزيارة المثمرة ولجميع العاملين بالمدينة لحُسن استقبالهم وما بذلوه من جُهد في الشرح والتوضيح والتنظيم.

19/03/2019
11:23 AM