كلية الهندسة بعنيزة تحتفي بمنسوبيها بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد

على شرف سعادة عميد الكلية سعادة الدكتور محمد بن فهد الشارخ أقامت الكلية هذا المساء حفل بداية العام الدراسي الجديد ١٤٣٩-١٤٤٠. هذا وقد حضر الحفل سعادة عميد الكلية سابقا الدكتور عبدالله بن صالح الصويان وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين بالكلية.

 حيث افتتح سعادة عميد الكلية اللقاء بالترحيب وبالشكر والعرفان للجهود التي يبذلها الجميع في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية للكلية كما قدم سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم العطية كلمة ثمن فيها الدور الذي يبذله الجميع  لتحقيق رسالة وأهداف الكلية  ورحب سعادته بسعادة أعضاء هيئة التدريس الجدد المنضمين مؤخرا للكلية.

 هذا وقد قدمت عمادة الكلية التهنئة لسعادة الدكتور إبراهيم الفلاج وسعادة الدكتور علي الصقري بعد عودتهما الى الكلية وحصولهما على شهادة الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية كما قامت الكلية بتكريمهما بهذه المناسبة.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة. ويأتي هذا اللقاء ضمن نشاطات الكلية السنوية التي تحرص الكلية على إقامتها لمافيها من دور إيجابي في تعزيز روح العمل والفريق الواحد.

هذا وقد ثمنت عمادة الكلية حضور الجميع لهذه المناسبة كما قدمت شكرها لسعادة المشرف العام على العلاقات العامة والاعلام بالكلية الاستاذ ماجد بن محمد السويحل نظير جهوده المتميزه في إنجاح هذا اللقاء.

12/09/2018
23:01 PM